اخبار الحوادث - حبس أكبر تاجر لمخدر الإستروكس والفودو بالشرابية

اخبار الحوادث -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الحوادث اليوم أمرت نيابة الشرابية بحبس أكبر تاجر لمخدر الاستروكس والفودو 4 أيام علي ذمه التحقيقات.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن عاطلا يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من منطقة الشرابية مكانًا لتجارته غير المشروعة.

تم ضبط المتهم أثناء تواجده بالشرابية مستقلًا سيارة عثر بداخلها على بندقية خرطوش و2 طلقة و7 كيلو من نبات الفودو المخدر و600 كيس من الفودو المخدر معدل للبيع وكمية من الحشيش المخدر وزنت 20 جراما و48 ألف جنيه.

واعترف أمام العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالقاهرة بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والسيارة لتسهيل تحركاته والسلاح الناري بقصد الدفاع.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الحوادث -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية