اخبار الحوادث " حبس تكفيريين قبل سفرهما إلى سيناء لتنفيذ عمليات ضد الجيش والشرطة "

اخبار مصر -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم قرر المستشار أحمد عز المحامي العام لنيابات السويس، حبس اثنين من المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد القبض عليهما قبل توجههما إلى سيناء؛ لتنفيذ عمليات ضد القوات المسلحة والشرطة.

وكان جهاز الأمن الوطني، أعلن عن القبض على «مصطفى.م»، و«مصطفى.ج» من قرية أبو عارف بحي الجناين بالسويس، بعد أن رصدتهم أجهزة الأمن وقيامهم بالتواصل مع التنظيمات الإرهابية في سيناء.

وقام فريق من الأمن الوطني بالقبض على المتهمين، وعثر بحوزتهما على أوراق ومستندات ورسائل مع التنظيمات الإرهابية لتنفيذ عمليات ضد القوات المسلحة، والشرطة، والدعوة لتنظيم (داعش) الإرهابي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية