اخبار الحوادث " تذبح ابنتها وتبلغ الشرطة عن وفاتها بالغربية "

أخبار مصر |النهار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم 2017-07-29 01:56:22

شهدت مدينة زفتي بمحافظة الغربية واقعة غريبة لم يقدم عليها إلا المجانين حيث قامت سيدة بذبح طفلتها التي تبلغ من العمر 4 سنوات وقامت بإبلاغ الشرطة بأنها وجدتها مذبوحة.
تلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة زفتي بتقديم بلاغ من سيدة ( ايمان ا ) بأنها وجدت طفلتها  "ملك . أ . ا" التي تبلغ من العمر 4 أعوام مذبوحة وبعد حضور الشرطة لمكان الواقعة وعمل التحريات اللازمة أكتشف بأنها هي التي قتلت طفلتها وأعترف شقيق المجني عليها  "زياد .أ .ا" أن والدته هي من قامت بقتلها، وعندما وجهتها الشرطة اعترفت بأنها مرتكبة الواقعة. 
وأكد شهود عيان أن هناك خلافات أسرية بين المتهمة وزوجها الذي تم القبض عليه في قضية سرقة وأنه بعد وفاة والدة المتهمة واجهتها أزمة نفسية وكانت تذهب كل يوم إلى المقابر في أوقات متأخرة من الليل. تم تحرير بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق والتي أمرت بالكشف على المتهمة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |النهار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية