اخبار الحوادث " إحالة نقاش للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل شاب بسبب فرع شجرة "

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

احالت نيابة حلوان الجزئية، بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة محمود.ع نقاش إلى المحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة قتل شاب بسبب الخلاف على قطع فرع شجرة في منطقة حلوان.

كشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 29608 لسنة2016 جنايات حلوان، تعدى على السيد .ن   بالضرب المبرح باستخدام  سكين على المجنى عليه لنشوب مشاجرة بين والده والمجني عليه فانقض على المجنى عليه ممسكا بسكين بيده وسدد لساقه اليسرى ضربة أحدثت جرحه وأودت بحياته.

وأدلى المتهم باعترافات أمام  نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية حيث قال أنه أستشاط غضبا  بسبب قيام المجنى عليه بقطع أفرع الشجرة الكائنة أمام منزل والده وتعديه عليه بالقول، مشيرا إلى أنه توجه  لمنزل المجنى عليه وما أن أبصره  فأنقض عليه محدثا أصابته  التى أدت لوفاته بالحال. 

وتبين من التحريات السرية لضباط المباحث بقسم شرطة حلوان صحة الواقعة وأنه على أثر نشوب مشادة  بين والد المتهم والمجنى عليه  لقيامه بقطع أفرع شجرة استدعى والد المتهم أبنائه وما أن أبصر المتهم المجني عليه انقض عليه محدثا أصابته وتوفي على أثرها

وأشارت التحريات إلي أن المشاجرة  كانت وليدة لحظتها  وليست باتفاق مسبق بينهم  عليها  وأن المتهم كان يقصد أصابته فقط.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار الحوادث " إحالة نقاش للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل شاب بسبب فرع شجرة " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق