اخبار الحوادث " مشاجرة بالأسلحة النارية فى شبين القناطر "

أخبار مصر |النهار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم 2017-07-28 13:43:45

   أصيب 5 أشخاص في مشاجرة باستخدام الأسلحة النارية بين طرفين بسبب رغبة الطرف الثاني في بناء بلكونة بشبين القناطر تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بورود بلاغ لمركز شبين القناطر بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية المريج بدائرة المركز .

وبانتقال المقدم أحمد فاروق رئيس المباحث تبين حدوثها بين كل من طرف أول " عبد الحليم ا" بالمعاش مصاب برش خرطوش بالفخذ الأيمن و " أحمد ع" عامل و" ربيع م" عامل مصابين برش خرطوش بأماكن متفرقة بالجسم و" محمود م" عامل وعبد الله م" عامل مصابين باصابات متفرقة بالجسد .

وتبين أن طرف ثان هم "عبد الحميد ع" و "محمود ع" و عبد الحليم ح" ويسري ع" وآخرين وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين ونشبت المشاجرة لرغبة الطرف الثانى بإقامة بلكونة بمنزلهم أمام منزل الطرف الأول بدون وجه حق تطورت لمشاجرة قام على إثرها الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بالضرب وإطلاق الأعيرة النارية من فرد خرطوش كان بحوزتهم محدثين ما بهم من إصابات .

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهمين الهاربين والسلاح المستخدم .
 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |النهار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية