اخبار الحوادث " القبض على ضابط شرطة بتهمة قتل ربة منزل عن طريق الخطأ بالمطرية "

اخبار مصر -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار مصر اليوم قتلت ربة منزل إثر إصابتها بطلق ناري بالخطأ علي يد ضابط شرطة أثناء إطلاقه عدة أعيرة نارية من سلاحه الميري ابتهاجا بزواج أحد أقاربه بمنطقة المطرية. 

ألقى القبض على المتهم، وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

ومن جانبه، قرر المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، التحفظ على السلاح الميري الخاص بالضابط واستدعت النيابة عدد من شهود العيان للاستماع لاقوالهم وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وحتي مثول الجريدة للطبع لم تصدر النيابة ايه قرارات بشأن المتهم. 

وقال مصدر أمني لـ"الشروق" إنه اثناء إطلاق الرائد "محمود. ع" ضابط بالإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي عدة أعيرة نارية في حفل زفاف أحد أقاربه في المطرية أستقرت رصاصة في رأس سيدة كانت تقف في شرفة منزلها بالطابق الثالث لمشاهدة حفل الزفاف مشيرا إلى أنها توفيت قبل وصولها إلى مستشفى الزيتون التخصصي قائلا تم التحفظ علي الضابط داخل قسم شرطة المطرية وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية