اخبار الحوادث " مجهولان يسرقان أدوية من صيدلية فى إمبابة.. والمباحث تسعى لكشف هويتهما "

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار مصر اليوم كتب بهجت أبو ضيف

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة؛ تحرياتها لكشف هوية شخصين سرقا كمية من الأدوية من داخل صيدلية بإمبابة، وحُرِّرَ محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة؛ بلاغًا من مالك صيدلية، أفاد فيه بتعرض الصيدلية الخاصة به للسرقة على يد مجهولين.

 

وبإجراء التحريات تبين أن شخصين تمكنا من فتح باب الصيدلية بواسطة مفاتيح مصطنعة، واستوليا على كمية من الأدوية داخل حقيبتين وفرا هاربين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية