اخبار الحوادث " ضبط 3 عاطلين لاتجارهم في المخدرات بالمعصرة "

اخبار الحوادث -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp '

اخبار الحوادث " اخبار الحوادث " ضبط 3 عاطلين لاتجارهم في المخدرات بالمعصرة " " - المصدر : اخبار الحوادث -صدى البلد بتاريخ : الاثنين 22 مايو

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط 3 عاطلين لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة،وحيازة اثنين منهم كيلو حشيش بمنطقة المعصرة،والثالث لـ 80 جرام هيروين، وذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن كلا من مصطفى م ع ع 29 سنة عاطل ومقيم ـ دائرة قسم شرطة المعصرة والسابق اتهامه في 4 قضايا " سلاح بدون ترخيص " والمطلوب التنفيذ عليه في قضية " ضرب " والمقضى فيها بالحبس 3 سنوات، إبراهيم م ر م 31 سنة عاطل ومقيم ـ دائرة قسم شرطة حلوان والسابق اتهامه في قضية " مخدرات "، يزاولان نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من دائرة قسم شرطة المعصرة مكانا لتجارتهما غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المعصرة وعثر بحوزتهما على كمية من الحشيش المخدر وزنت 1 كيلو جرام ومبلغ مالي 250 جنيها.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكنوا من ضبط محمد ا ه ع 28 سنة،عاطل،ومقيم عزبة الصفيح ـ دائرة قسم شرطة حلوان والسابق اتهامه في 4 قضايا " مخدرات " والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 2566 لسنة 2011م حلوان " ضرب " والمقضى فيها بالحبس شهر حال تواجده بدائرة قسم شرطة المعصرة وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 80 جرام ومبلغ مالي 180 جنيها.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم وتولت النيابة العامة التحقيق.

اخبار الحوادث " اخبار الحوادث " ضبط 3 عاطلين لاتجارهم في المخدرات بالمعصرة " " - المصدر : اخبار الحوادث -صدى البلد بتاريخ : الاثنين 22 مايو

أخبار ذات صلة

0 تعليق