اخبار الحوادث " تأجيل دعوى ضد برنامج "أبو حفيظة" تطالبه بتعويض 3 ملايين جنيه لـ 23 فبراير "

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ADTECH;loc=300


كتبت ندى سليم

أجلت الدائرة السابعة الاستئنافية بمحكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الخميس،دعوى شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، ضد مجموعة قنوات "mbc"، بسبب برنامج " أسعد الله مساءكم"، إلى جلسة  23 فبراير لحين ورود التقرير.

وتعود تفاصيل الدعوى، إلى تقدم الشركة بطلب لإيقاف بث ونشر برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" للمقدم أكرم حسنى، ويقدم من خلال شخصية كوميدية تحمل اسم "أبو حفيظة"، كما طالبت بتعويض مادى قدره 3 ملايين جنيه، استنادا على إبرام عقد تم فى عام 2010 بين شركة صوت القاهرة للصوتيات وشركة يونيفرسال ميديل ايستل إنتاج البرنامج سالف الذكر، ونص التعاقد بينهما على حق الطرفين فى فكرة البرنامج وجميع مكوناته.

وخلال الفترة الماضية فوجئت شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، بعرض البرنامج على قناة mbc من جديد بنفس شخصية أبو حفيظة، وذلك دون الحصول على إذن من المدعى عليهم بعرض البرنامج، مما جعلها تلجأ إلى القضاء.

الخبر : اخبار الحوادث " تأجيل دعوى ضد برنامج "أبو حفيظة" تطالبه بتعويض 3 ملايين جنيه لـ 23 فبراير " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق