اخبار الحوادث - تأجيل محاكمة 267 إخوانيا في قضية شغب سمالوط إلى أكتوبر المقبل

اخبار الحوادث -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الحوادث اليوم أجلت محكمة جنايات المنيا اليوم، الثلاثاء، محاكمة 267 متهمًا إخوانيًا متورطين في أحداث عنف بمركز سمالوط، إلي جلسة اليوم الثاني من دور شهر أكتوبر المقبل للمرافعة، مع استمرار حبس المتهمين علي ذمة القضية. 

واستمعت المحكمة، إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين، في قضيتين تتعلقان بأحداث عنف سمالوط، الأولي تضم 148 متهمًا، بينهم 24 محبوسين على ذمة القضية، متورطين في اقتحام مبنى المحكمة، والنيابة الإدارية، وقضية أخري تضم 119 متهمًا متورطين في اقتحام مركز الشرطة.

وأجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط اليوم، الثلاثاء، إعادة محاكمة 17 متهما إخوانيًا فى اقتحام مركز الشرطة ديرمواس محكوم عليهم لسجن المؤبد غيابيًا فى نوفمبر الماضى إلى جلسة 18 يوليو الجارى لاستكمال المرافعة. 

والمتهمون تُعاد إجراءات محاكمتهم بعد أن كان محكومًا عليهم بالسجن المؤبد غيابيًا فى العام الماضى، وتم القبض عليهم بتهمة الانضمام إلى جماعة الإخوان والتحريض على العنف، وإثارة الشغب وتخريب منشآت عسكرية وعامة عقب أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الحوادث -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية