اخبار الحوادث " لغز شنق "كرم".. أمه انتظرت شهادة "النجاح" فاستخرجت "الوفاة".. ومشهد انتحار منذ 20 عامًا يزيد الغموض! "

أخبار مصر |النهار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اخبار الحوادث " لغز شنق "كرم".. أمه انتظرت شهادة "النجاح" فاستخرجت "الوفاة".. ومشهد انتحار منذ 20 عامًا يزيد الغموض! " مصدر الخبر - أخبار مصر |النهار مع تفاصيل الخبر لغز شنق "كرم".. أمه انتظرت شهادة "النجاح" فاستخرجت "الوفاة".. ومشهد انتحار منذ 20 عامًا يزيد الغموض! :

اخبار مصر اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى النهار 2017-07-10 13:45:58

 

عادت الأم لتوها من الخارج، بعدما انتهت من شراء مستلزمات منزلها الصغير، وبخطوات ثابتة توجهت ناحية غرفة ابنها لتطمئن عليه بعدما لمحت طيفه.

وضعت الأم يدها على باب غرفته ودخلتها بخفة وعلي وجهها ابتسامة عريضة لتخبره بأنها أحضرت له الطعام الذى كان يريده، لكن مفاجأة كانت في انتظارها.

ابنها الصغير "طالب الدبلوم" متدلي من سقف الغرفة وأسفل منه كرسي خشبي صغير، جحظت عيناها من هول المشهد، وتسمرت في مكانها عدة لحظات لتستوعب ما يحدث.

مر أمامها في لحظات مشهد انتحار زوجها ووالد ابنها منذ عشرين عاما، لكنها تمالكت نفسها للحظات أخيرة وتحركت نحو ابنها بسرعة خاطفة علها تنقذه لكنها وصلت متأخرة، انفجرت صرخاتها تملاء المكان لا تدري ما يحدث حولها، كيف لابنها ان يقدم علي الانتحار وهو في مقتبل عمره، حاولت ربط المشهدين معا لتفهم لغز ما يحدث، لكنها لم تجن سوي مرارة في قلبها ستعاني طوال عمرها.

بداية الواقعة عندما تلقى المستشار محمد عطية، وكيل النائب العام بأسوان، إخطارًا من المقدم محمود حامد رئيس مباحث أسوان، بالعثور على جثة شاب مشنوقًا داخل غرفتة فانتقل إلى مكان الحادث بصحبة رجال المباحث.

وكشفت مناظرة المستشار محمد عطية، مدير نيابة أسوان، للجثة أنها لشاب يدعى "كرم" 22 سنة طالب بالدبلوم ومشنوقًا من الرقبة بينما لاتوجد إصابات بالجثة فأمر بتشريح الجثة ودفنها وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة كما طلب الاستماع إلى أمه وعدد من جيرانه.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الشاب لا يعانى من أزمة نفسية أو عاطفية وأنه يدرس وينتظر نتيجة الدبلوم بعد أدائه امتحان الدور الثاني، وأنه يوم الواقعة ذهبت والدته لإحضار طعام له من السوق وبعض مستلزمات للمنزل وعندما عادت فوجئت به مشنوقًا.

وأضافت التحقيقات، التى باشرتها النيابة مع أم المتوفى أنها رجحت ربما يكون سبب وفاته ظروف المعيشة الصعبة وذكرت أن والده انتحر منذ عشرين عامًا بعدما شرب "صبغة يود".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |النهار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية