اخبار الحوادث - النيابة تعاين شركة الصرافة بقصر النيل وترفع البصمات

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم انتقلت فريق من نيابة عابدين إلى مقر شركة الصرافة التي تعرضت للسطو المسلح بشارع قصر النيل، لرفع البصمات ومعاينة الحادث. 

وأثبت المعاينة الأولية أن 3 ملثمين هاجموا مقر شركة مصر للصرافة واستولوا على 900 ألف جنيه تحت تهديد السلاح، موضحا أن الملثمين كانوا يستقلون تاكسي حال قيامهم بفعلهم الإجرامي.

وصرح مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، بأن هناك شابين تمكنا من السطو المسلح صباح اليوم على مقر شركة صرافة بشارع قصر النيل دائرة قسم شرطة عابدين.

وأضاف المصدر، بأن الجناة أشهروا سنجة وطبنجة في وجه الموظفين وتمكنوا من سرقة 900 ألف جنيه وفروا هاربين مستقلين سيارة كانت في انتظارهما.

وأكد المصدر، بأنه تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوي لتحديد هوية المتهمين والقبض عليهما.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية