سيارات : رسميا: هيونداي تعلن إلغاء موديل أزيرا في الولايات المتحدة

سيارات -سعودى أوتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السيارات سيارات : رسميا: هيونداي تعلن إلغاء موديل أزيرا في الولايات المتحدة مصدر الخبر - سيارات -سعودى أوتو مع تفاصيل الخبر رسميا: هيونداي تعلن إلغاء موديل أزيرا في الولايات المتحدة :

اخبار السيارات اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى سعودى اوتو أطلقت هيونداي رصاصة الرحمة على موديل أزيرا في الولايات المتحدة أثناء إعلان الشركة عن خططها الرسمية لموديلات 2018، والتي تشمل تحديثات لأكسينت وإلانترا GT، وطرح كونا كروس أوفر الجديدة كليا.
أزيرا ستستمر خارج الولايات المتحدة، خاصة في آسيا تحت اسم جرانديور المعتاد.. ولا تعتبر حركة قتل الموديل في الولايات المتحدة مفاجأة للكثيرين، إذ هوت مبيعات أزيرا في الأعوام الأخيرة، مع بيع الشركة لـ 11,000 وحدة فقط في 2013، قبل انهيارها لـ 5,539 وحدة في 2015، وأقل من 5,000 وحدة في 2016. 
من الاعتبارات الأخرى التي دفعت هيونداي لهذا القرار هو علامة جينسيس التجارية الفاخرة التابعة لها.. والتي مثلت منافسة هامشية في حد ذاتها لأزيرا، خاصة لنسخة Limited الأرقى، وفي سوق السيدان المزدحم البالغ التنافسية؛ مثل هذا التعارض ليس مرغوبا فيه لصانعات السيارات. 
مع غياب أزيرا في الولايات المتحدة، تسلقت سوناتا السلم في مجال هيونداي لتصبح أغلى سيدان للصانعة الكورية.. وبينما سوناتا أقل هيبة وأصغر حجما من أزيرا، إلا أنها ستحظى بتصميم محدث العام القادم وخيارات جديدة تشمل ناقل حركة آلي بثمان سرعات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (سيارات -سعودى أوتو) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية