سيارات : الكشف عن أحدث دراجة نارية من ياماها

سيارات -سعودى أوتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

أعلنت شركة ياماها موتورز المحدودة اليوم عن اطلاقها الدراجة النارية YZF-R15 الرياضية جديدة، والتي تحمل "مورثات" الدراجة الأعلى YZF-R15، حيث سيتم طرحها للبيع في الأسواق الآسيوية خلال أواخر الشهر الجاري.

وكونها خليفة دراجة YZF-R15 الحالية، الدراجة التي استقطبت شعبية واسعة بسبب ما تشعر به راكبها من مشاعر عالية التركيز وشكلها المفعم بالحياة مما يعزز عناصر التصميم السوبر رياضية.

تم تطوير YZF-R15 بهدف زيادة الأداء الرياضي وتشمل السمات الرئيسية للدراجة النارية: - محرك VVA سعة 155 سم 3 (مبرد بالسوائل) مع زيادة بنسبة 3% في السعة وزيادة 18.3% في الطاقة المنتجة وتحسين بنسبة 4.7% في كفاءة الوقود العملية على النموذج الحالي.

ويستعير الشكل الخارجي بعض الميزات من موديل YZF-R1 السابق مثل تصميم مصباح LED الأمامي الرقيق المزدوج، -الفتحات المتفرعة الامامية المعكوسة والتي تعطي أداء رائعا في امتصاص الصدمات والمظهر الامامي القاسي والصلابة في ملامستها للأرض. يبلغ اجمالي طلبيات سوق الدراجات النارية الاندونيسية حوالي 5.6 مليون وحدة.

وعلى الرغم من أن دراجة الرجل (السكوتر) وموديلات هيكل (Underbone) تمثل غالبية الطلبيات، حصلت الموديلات الرياضية (خصوصا YZF-R25 وYZF-R15 من ياماها) على شعبية واسعة. ويبلغ هذا الميل أوجه بين راكبي الدراجات الأصغر سنا الذين يصلون لأعلى المستويات، مما يساعد على دفع السوق قدما. وقد جهزت R15 جيدا للركاب الذكور في المناطق الحضرية بأعمار العشرين ولراكبي الدراجات الراغبين بالتناغم مع أحدث صيحات الدراجات النارية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
سيارات : الكشف عن أحدث دراجة نارية من ياماها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :سيارات -سعودى أوتو
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق