اخبار المغرب حصريا : زوج هائج يطعن أخت زوجته ووالدها ويرسلها إلى المستعجلات في حالة خطيرة

اخبار المغرب -akhbarona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

تفاصيل مروعة تلك التي كشفت عنها يومية الصباح والمتعلقة بالجريمة البشعة التي ارتكبها شخص في حق أخت زوجته لا يتجاوز عمرها 8 سنوات ووالدها بتمارة بعدما فاجأهما بطعنات وصفت بالخطيرة وهو في حالة سكر متقدمة.

ويضيف ذات المصدر أن الجاني المقيم بالرباط كان على خلافات متكررة مع زوجته، ليقرر التوجه إلى بيت عائلتها بتمارة من أجل الانتقام، حيث بمجرد ما فتحت الطفلة الباب حتى وجه لها طعنة على مستوى العنق وأخرى لوالدها الذي هرع فور سماع صراخ ابنته.

هذا وقد تم نقل الضضحيتين إلى مستشفى ابن سينا بالرباط نظرا لخطورة حالتهما فيما لازال البحث جاريا عن الجاني الذي فر إلى وجهة مجهولة.

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار المغرب -akhbarona) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية