اخبار المغرب - السلطات الليبية: ترحيل 161 مهاجرًا سودانيًا من الكفرة إلى بلادهم

اخبار المغرب العربى -اونا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

fba8721f63.jpg

هجرة1

اخبار المغرب اليوم قام جهاز الهجرة غير الشرعية فرع مدينة الكفرة الليبية بترحيل 161مهاجرا غير شرعي من حاملي الجنسية السودانية, من مدينة الكفرة جنوب شرق ليبيا إلى بلادهم .

وذكرت وكالة الأنباء الليبية في البيضاء،  إن جهاز الهجرة غير الشرعية فرع الكفرة الليبية رحل 61 مهاجرا غير شرعي من حاملي الجنسية السودانية من مدينة الكفرة جنوب شرق ليبيا إلى بلادهم .

وأشارت الوكالة إلى أنه على الرغم من قلة الإمكانات لدى جهاز الهجرة غير الشرعية فرع الكفرة .إلا أنه عكف تماماً على ترحيل هذه المجموعة بعد التأكد من أن عددا كبيراً منهم مصاب بالأمراض السارية مثل الإيدز والالتهاب الكبدي الوبائي.

وأوضحت أن عملية ترحيل المهاجرين السودانيين من مدينة الكفرة جرت بالتنسيق المسبق مع بعض الشاحنات المتجهة لدولة السودان بمراقبة جهاز الهجرة غير الشرعية فرع الكفرة.

يشار إلى أن جهاز الهجرة غير الشرعية بقنفودة كان قد رحqnل في شهر يناير الماضي 19 مهاجراً غير شرعي من جنسيات أفريقية مختلفة إلى مدينة سبها ليتم بعدها تسليمهم إلى سلطات بلادهم .

أ ش أ

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار المغرب العربى -اونا) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية