اخبار المغرب حصريا : أحمد مركوش... ثاني عمدة مغربي في هولندا

اخبار المغرب -akhbarona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المغرب اليوم محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية  
بعد بوطالب عمدة مدينة روتردام أهم مركز اقتصادي لهولندا بمينائها الأكبر في أوربا، مغربي آخر تولى بداية من الشهر الجاري ولست سنوات المقبلة، منصبا ثانيا للعمودية بمدينة أرنهايم الهولندية ، سادس أهم مدينة بالأراضي المنخفضة بعد روتردام، أمستردام، ايندهوفن، لاهاي و أوتريخت.
حفل تنصيب أحمد مركوش حضره ممثلون عن ملك هولندا، إضافة إلى سياسيين ودبلوماسيين وإعلاميين وممثلين عن المجتمع المدني.


مركوش ذي 48 عاماً، المنحدر من قرية بويافار بجبال الريف المغربية، إلتحق بوالده بالديار الهولندية وهو إبن عشر سنين. شرع أحمد في حفظ القرآن الكريم بقريته، قبل أن يلتحق بعد ذلك بمدارس أمستردام، حيث قصد التكوين المهني متبوعا بتكوين في مدرسة الممرضين؛ وهو ما خوله الاشتغال، فعلا، كممرض بأمستردام.. ليلتحق بمدرسة الشرطة سنة 1993 بأمستردام، حيث عمل 10 سنوات بها كضابط شرطة، ثم التحق بتكوين الأساتذة وتخرج كأستاذ في التكوين الاجتماعي وبعدها أصبح من البرلمانيين البارزين بحزب العمل.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار المغرب -akhbarona) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية