اخبار المغرب حصريا : فيسبوك في طريقه إلى تحويل أفكارك إلى رسالة دون أن تكتبها!

اخبار المغرب -akhbarona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المغرب اخبار المغرب حصريا : فيسبوك في طريقه إلى تحويل أفكارك إلى رسالة دون أن تكتبها! مصدر الخبر - اخبار المغرب -akhbarona مع تفاصيل الخبر فيسبوك في طريقه إلى تحويل أفكارك إلى رسالة دون أن تكتبها! :

اخبار المغرب اليوم - الخميس 1 يونيو 2017 المصدر فى akhbarona أماطت شركة فيسبوك اللثام عن وحدة سرية تقودها رئيسة سابقة للذراع البحثية لوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) بالكشف عن قيامها بتطوير تقنيات قد تتيح للمستخدمين التواصل بمجرد التفكير. وتجرى هذه الأبحاث في المنشأة البحثية (المبنى 8) التي كشفت عنها الشركة العام الماضي لإجراء أبحاث على المدى الطويل قد تقود إلى منتجات تقنية جديدة، حسب ما أعلنت عنه فيسبوك حينها. وترأس الوحدة ريغينا دوغان التي قادت وحدة مشابهة بشركة غوغل ورأست وكالة مشروعات الأبحاث الدفاعية المتقدمة بوزارة الدفاع الأمريكية. 

وأوضحت دوغان، الأربعاء (20 أبريل/ نيسان 2017)، أمام مطوري برمجيات بالمؤتمر السنوي الثامن لشركة فيسبوك في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية، أن الهدف من مشروع قيض التطوير هو "تحويل الأفكار إلى رسالة دون الحاجة إلى كتابة". وتابعت "نحن نسعى إلى تطوير برنامج يحول 100 مائة كلمة في الدقيقة مباشرة من الدماغ إلى نص مكتوب". وهكذا سيصبح بإمكان المستخدم إرسال إيميلات أو رسائل قصيرة دون الحاجة إلى هاتف ذكي.

وحسب شركة فيسبوك، فإن فريقا من 60 عالم ومهندس يسهرون على تطوير المشروع، وأفادت دوغان: "إننا في البدايات" وأمامنا "سنوات قبل أن نتمكن من إنتاج أي تقنيات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية