اخبار المغرب حصريا : المهدية .. محاولة لـ"الحريك" تنتهي بتوقيف 7 أشخاص و ضبط مبالغ مالية

اخبار المغرب -akhbarona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المغرب اليوم أرشيف

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة المهدية التابعة لولاية أمن القنيطرة، أمس الخميس، من توقيف شخص يملك قارب صيد تقليدي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وتنظيم الهجرة غير المشروعة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تم ضبط المشتبه فيه مرفوقا بستة مرشحين للهجرة غير المشروعة، من بينهم سيدة، والذين أوضحوا أنهم سلموه مبالغ مالية تتراوح ما بين 8000 و12000 درهم كمقابل لتهجيرهم بطريقة سرية نحو أوروبا.

وأضاف أن إجراءات التفتيش مكنت من العثور بحوزة المعني بالأمر على هاتفين محمولين ومبالغ مالية، يشتبه في كونها متحصلة من عمليات التهجير بطريقة غير مشروعة. 

وخلص البلاغ إلى أنه تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار المغرب -akhbarona) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية