اخبار المغرب حصريا : وصفة طبيعية للمساعدة في علاج الروماتيزم والتهابات المفاصل

اخبار المغرب -akhbarona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المغرب اليوم مشكلات العظام عديدة ومتنوعة ما بين الروماتيزم والتهابات المفاصل وآلام العظام وغيرها الكثير، وللأسف جميعها يؤثر على أداء الجسم ويسبب آلام مزعجة.

 

وتقدم الدكتورة حكيمة المالكي، أستاذ الطب البديل والتداوي بالأعشاب، وصفة طبيعية تساعد في علاج الروماتيزم والتهابات المفاصل وآلام العظام.

 

المكونات:

100 جرام حبة البركة، 100 جرام سكر، كوب لبن حليب دافئ.

 

الطريقة:

- نخلط حبة البركة والسكر معا جيدا، ثم نحفظ الخليط في علبة معقمة محكمة الغلق، ونأخذ منها ملعقة صغيرة ونضعها في كوب اللبن الحليب الدافئ.

- نقلب جيدا ثم يتم تناول المشروب بعدها؛ حيث يجب تناول كوب على الريق وآخر قبل النوم، وذلك يوميا ولمدة شهر للحصول على أفضل النتائج.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار المغرب -akhbarona) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية