اخبار المغرب حصريا : بـــلاغ هـــام للمـــغــاربة مــن وزارة الداخــليــة

اخبار المغرب -akhbarona 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب حصريا اليوم الخميس 01 ديسمبر 2016

بـــلاغ هـــام للمـــغــاربة مــن وزارة الداخــليــة

أفاد وزير الداخلية في بلاغ تذكيري، بأن الأجل المحدد لتقديم طلبات القيد ونقل القيد برسم المراجعة السنوية العادية للوائح الانتخابية العامة سينتهي في 31 دجنبر 2016.

   وذكر  وزير الداخلية ،بمناسبة المراجعة السنوية العادية للوائح الانتخابية العامة، “المواطنات والمواطنين غير المقيدين في اللوائح المذكورة ، الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة قانونا، والبالغين من العمر 18 سنة شمسية كاملة على الأقل أو الذين سيبلغون هذا السن في 31 مارس 2017، أن الأجل المحدد لتقديم طلبات قيدهم فيها سينتهي يوم 31 دجنبر 2016″.

   و أوضح المصدر ذاته أن طلبات القيد “تقدم من طرف المعنيين بالأمر، من داخل الوطن أو من الخارج، إما مباشرة لدى المكاتب الإدارية المختصة أو عن طريق الموقع الإلكتروني “دوبلفي دوبلفي دوبلفي ليستإليكتورال.ما” . 

  واشار الى أنه يتعين على الناخبات والناخبين الذين غيروا محل إقامتهم “أن يقدموا قبل انصرام الأجل القانوني المذكور طلبات نقل قيدهم إلى الجماعة أو المقاطعة التي انتقلوا للإقامة في نفوذها الترابي، أو إخبار السلطة الإدارية المحلية بعنوانهم الجديد بالنسبة للذين قاموا بتغيير محل إقامتهم داخل نفس الجماعة أو المقاطعة”.

الخبر : اخبار المغرب حصريا : بـــلاغ هـــام للمـــغــاربة مــن وزارة الداخــليــة تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار المغرب -akhbarona

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار المغرب حصريا : بـــلاغ هـــام للمـــغــاربة مــن وزارة الداخــليــة

ملخص الخبر : اخبار المغرب حصريا : أفاد وزير الداخلية في بلاغ تذكيري، بأن الأجل المحدد لتقديم طلبات القيد ونقل القيد برسم المراجعة السنوية العادية للوائح الانتخابية العامة سينتهي في 31 دجنبر...
من قسم : اخبار المغرب
كلمات البحث :
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق