اخبار المغرب حصريا : معمرة أمريكية تعزو طول عمرها للفلفل الحار

اخبار المغرب -akhbarona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المغرب اليوم احتفلت ماريا لوبيز يوم السبتالماضي بعيد ميلادها الـ 110، وسط العديد من أفراد عائلتها في مقهى مكس مكس في سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية.

وقالت ابنة لوبيز، روزماري غالفان، بأن اتباع نظام غذائي غني بالتوابل الحارة هو السر في طول عمر والدتها. وأضافت الابنة "ساهمت الحمية الغذائية الغنية بالتوابل الحارة لدى والدتي بشكل كبير في تمتعها بصحة جيدة. إنها تستخدم الفلفل الحار دائماً في طعامها".

ويذكر بأن المعمرة لوبيز، لديها ابنة واحدة وأربعة أحفاد متزوجين ولديهم 10 أبناء. وكانت لوبيز انتقلت إلى سان أنطونيو من المكسيك عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها، وتزوجت من والد غالفان، حيث دام زواجهما 50 عاماً قبل أن يتوفى زوجها.

وبعد وفاة زوجها الأول، تزوجت لوبيز مرة أخرى من رجل في الـ 90 من عمره التقت به في مركز لرعاية المسنين، بحسب موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار المغرب -akhbarona) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية