اخبار المغرب حصريا : حملة تنقيلات خاصة بمدراء السجون بالمغرب تشمل مدير سجن عكاشة

اخبار المغرب -akhbarona 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار المغرب اليوم قامت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بإجراء حركة انتقالية جزئية وتعيينات شملت خمس مديريات جهوية وخمس مؤسسات سجنية.

 

 

وذكر بلاغ للمندوبية، اليوم الثلاثاء، أن هذه المديريات الجهوية تهم جهات سوس ماسة، وبني ملال-خنيفرة، ومراكش- آسفي، والرباط-سلا-القنيطرة، والدار البيضاء الكبرى-سطات، فيما همت المؤسسات السجنية السجن المركزي مول البركي، والسجن المحلي عين السبع1 (عكاشة)، والسجن المحلي تولال 2، والسجن المحلي طنجة 2 والسجن المحلي العرجات2. 

 

 

وأوضح البلاغ أن هذه الحركة الانتقالية تندرج في إطار السعي المتواصل إلى خلق دينامية جديدة في تدبير شؤون الساكنة السجنية سواء على المستوى الجهوي أو المحلي.

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار المغرب -akhbarona) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية