اخبار الرياضة المصرية - مقتل مشجع يتسبب في إغلاق ملعب بالبرازيل

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم ذكرت وسائل إعلام برازيلية أن المحكمة العليا للقضاء الرياضي في البرازيل أصدرت حكمًا بإغلاق ملعب نادي فاسكو دي جاما في ريو دي جانيرو مؤقتًا، بعد وفاة أحد المشجعين خلال اضطرابات وقعت داخله مطلع الأسبوع الجاري.

وعلقت المحكمة إلغاء قرار الغلق على قيام الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بزيارة للملعب وتقديم تقرير فني حول شروط الأمان الخاصة به.

ووقعت الأحداث مساء السبت الماضي خلال المباراة التي جمعت بين فاسكو دي جاما وفلامنجو، وهما اثنان من أكبر الأندية البرازيلية، في إطار المرحلة الـ12 من بطولة الدوري المحلى.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية