اخبار الرياضة المصرية - حوار - أزارو يكشف عن تفاصيل حديث البدري.. الظهور الأول ولقب الهداف

الرياضة المصرية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم "حديث حسام البدري معي أسعدني كثيرا".. هكذا بدأ وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد الحديث عن استقباله في المران الأول مع الفريق الأحمر، والذي يكشف تفاصيله.

أزارو المنضم حديثا من الدفاع الحسني الجديدي إلى الأهلي كشف عن تفاصيل جلسة قصيرة جمعته بالبدري قبل المشاركة في مران الفريق الأحمر أمس الاثنين.

ويتحدث أيضا أزارو عن موعد المشاركة الأولى مع الأهلي، وطموحه في الموسم المقبل والمنافسة مع مهاجمي الفريق الأحمر في حواره مع المركز الإعلامي للنادي.

وقال أزارو: "جمعتني جلسة سريعة بالمدرب تحدث معي خلالها عن ثقته في إمكاناتي، وآماله في أن أكون إضافة قوية للفريق في المرحلة المقبلة وهو ما أسعدني كثيرًا".

وتابع "أتوقع أن يكون الظهور الأول لي مع الفريق في البطولة العربية، وأتمنى أن يكون على قدر ثقة الجميع في وفي إمكاناتي، وأن أثبت نفسي مع الفريق سريعا، خاصة أن كل الأجواء في الأهلي تحفّز اللاعبين على التألق والتميز، وهو ما أسعى إليه خلال الفترة المقبلة".

وأوضح "تابعت مباراة القطن الأخيرة للأهلي، وشاهدت سحر جماهير الأهلي في المدرجات وتشجيعهم، ومؤازرتهم للاعبين، وأتمنى أن أكون مصدرا لفرحتهم مع زملائي، وتحقيق كل ما يتمنوه".

وعن المنافسة على لقب الهداف مع الأهلي، قال أزارو: "ما يشغل تفكيري في المقام الأول هو المساهمة مع زملائي في الفوز قبل البحث عن أي ألقاب شخصية، وأن يكون الأداء جماعيا خاصة إن هذا ما يميز الأهلي، وأثق في قدرتي على تحقيق الألقاب مع الفريق".

المهاجم المغربي الدولي أضاف "أعلم صعوبة المنافسة مع مهاجمي الأهلي ولكنني جاهز لها، وستكون في إطار من الروح الرياضية، وفي مصلحة الفريق بشكل عام".

وأردف "أمنيتي مع الأهلي هذا الموسم أن تكون الانطلاقة قوية وأتمكن من المساهمة مع زملائي في إحراز لقبي البطولة العربية ودوري الأبطال الأفريقي".

وأعرب أزارو عن جاهزيته لبدء مشواره مع الأهلي، وقال: "أنهيت كافة الإجراءات الخاصة بإقامتي في القاهرة، وأحضرت معي جميع متعلقاتي من أجل الإقامة الدائمة بمصر، وللتركيز مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة".

ثم أتم "سعيد بالاستقبال الحافل من جانب جميع لاعبي الأهلي قبل المران الأول مع الفريق، والذي اعتبره بمثابة دفعة قوية لي في بداية انطلاقتي مع الفريق، بسبب هذه الروح الطيبة من جميع اللاعبين".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الرياضة المصرية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية