اخبار الرياضة فينجر: نرغب في ضم مبابي واللاعب سيواجه حيرة

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم كشف آرسين فينجر مدرب أرسنال عن اهتمامه بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم موناكو، وأكَّد أن اللاعب الموهوب سيُواجه حيرة لاختيار ناديه الجديد في ظل رغبة أفضل أندية أوروبا لضمه.

 

وخطف مبابي الأضواء في الموسم الماضي بعدما سجل 27 هدفًا في كل المسابقات، وقاد موناكو لإحراز لقب الدوري الفرنسي وبلوغ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، ونهائي كأس رابطة الدوري الفرنسي.

 

وقال فينجر لموقع أرسنال على الإنترنت "إنه لاعب يستطيع اختيار أي فريق يريده عندما يستيقظ في الصباح".

 

وأضاف "لا يملك الكثير من اللاعبين هذا النوع من الحظ؛ لأن عمره 18 عامًا، وكل أندية أوروبا مستعدة لتجهيز البساط الأحمر من أجله".

 

وردًا على سؤال بشأن محاولة أرسنال ضمه، قال فينجر "لا يوجد أي شخص يستطيع القول إنه غير مهتم بلاعب بهذه النوعية؛ لأنه صاحب إمكانيات هائلة، وعمره 18 عامًا. كل الأندية تريد التعاقد معه".

 

وسافر أرسنال إلى أستراليا للاستعداد للموسم الجديد.

 

وقال فينجر إن مهاجمه الجديد ألكسندر لاكازيت المنضم في صفقة قياسية للنادي سيظهر بقميص الفريق لأول مرة أمام سيدني، الخميس المقبل.

 

وقال فينجر "لاكازيت سيشارك لأول مرة مع أرسنال. مساء الخميس سيشارك بكل تأكيد في جزء من المباراة".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية