اخبار الرياضة برنامج تأهيلي خاص لـ"أزارو" في الأهلي

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم وضع التونسى أنيس الشعلالى المعد البدنى للفريق الأول بالنادي الأهلي برنامج تأهيلي خاص للمغربي وليد أزارو المنضم حديثاً للمارد الأحمر وذلك بعد مشاركته يوم أمس في التدريبات الجماعية لأول مرة.

 

وطلب البدري من الشعلالي تكثيف البرنامج التأهيلي للمهاجم الجديد أزارو من أجل دخوله في الأجواء استعداداً للمشاركة مع الفريق في الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن حسام البدري قرر قيد الثنائي الشيخ وأزارو في القائمة الإفريقية حيث من المنتظر مشاركتهم بداية من دور الـ8 بالبطولة. 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية