اخبار الرياضة المصرية - أبو ريدة يكلف مجاهد بتمثيله في ندوة التطوير بالمغرب

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم كلف المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد بتمثيله في ندوة تطوير كرة القدم التي يعقدها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الرياط بالمغرب يومي 18 و 19 يوليو الحالي ، حيث سيحضر أبو ريدة الندوة ممثلا عن الفيفا وباعتباره عضوا بالمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي .

يذكر أن الكابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد تم اختياره لحضور الندوة عن الاتحاد المصري لبحث كل الأمور الفنية بالندوة وعرض رؤية مصر في هذا الشأن .

ومن المقرر أن يلحق بهما خالد لطيف عضو مجلس الإدارة لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي المقرر عقدها هناك يوم 21 يوليو الحالي .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية