اخبار الرياضة المصرية - بيان رسمي - اتحاد الكرة: ما حدث من قلة في برج العرب لن يؤثر على عودة الجماهير

الرياضة المصرية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم قال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي اليوم الثلاثاء إن الأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك وأهلي طرابلس في استاد برج العرب لن تؤثر على السعي من أجل إعادة الجماهير للمدرجات.

ووقعت أحداث شغب خلال تعادل الزمالك مع أهلي طرابلس 2-2 في دوري أبطال إفريقيا، وهو ما تسبب في بعض التلفيات في استاد برج العرب.

كما أعلنت مديرية الصحة في الإسكندرية وقوع بعض الإصابات في صفوف جماهير الزمالك.

وجاء بيان اتحاد الكرة على النحو التالي:

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة على رفضه التام لسلوك بعض الجماهير في مباراة الزمالك وأهلي طرابلس التي أقيمت مؤخرا في استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات دوري الأبطال الإفريقي .

ويأتي موقف الاتحاد المصري بوصفهم قلة على اعتبار أن الجماهير هي التي تمنح اللعبة الشعبية الأولى في العالم بهجتها ومتعتها الحقيقية، وليس بتصرفات تجلب الخراب والدمار على المنشآت الرياضية وتحول مباريات كرة القدم من المتعة إلى ساحات من العتمة .

والاتحاد المصري لكرة القدم وهو يرفض هذا السلوك المشين من هذه القلة ليؤكد أن مثل هذه النوعيات التي أتت بهذه التصرفات، لا يمكن بأي حال من الأحوال أن ينسحب على الغالبية العظمى من جماهير الكرة المصرية التي ضربت أروع الأمثلة في التشجيع الحضاري لمنتخبات بلادها الوطنية ولفرق أنديتها المختلفة على كافة الأصعدة .

كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن تلك التصرفات السلبية لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن سلوكيات الشعب المصري المتحضر، ولن تنال من عزيمة الاتحاد المصري لكرة القدم في المضي قدما نحو إعادة الجماهير المصرية إلى مكانها الطبيعي في مدرجات كرة القدم، لتشيع البهجة والسعادة مرة أخرى في عالم كرة القدم المصرية .

كما أن الاتحاد المصري يثق تماما في أن جميع الأجهزة المعنية تشاركه النظرة نفسها تجاه جماهير الكرة الحقيقية والمخلصة، وأن خروج قلة بهذه التصرفات غير المقبولة لا يمكن مواجهته إلا بالقانون، وليس بعقاب الجماهير كلها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الرياضة المصرية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية