اخبار الرياضة موعد عودة ميسي وسواريز لتدريبات برشلونة

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم أنهى نجما برشلونة، ليونيل ميسي ولويس سواريز، عطلتهما الصيفية وعادا صباح أمس الاثنين، إلى إسبانيا، استعدادا للانضمام إلى معسكر الفريق الإعدادي للموسم القادم، بقيادة المدرب الجديد، إرنستو فالفيردي.

واغتنم ميسي أيام العطلة بأفضل شكل، بعدما قضى شهر العسل مع زوجته أنطونيلا في جزيرة أنتيجوا وباربودا الكاريبية، بعدما أقاما حفل زفافهما نهاية الشهر الماضي، فضلا عن التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع البلوجرانا حتى عام 2021.

ونشر "البرغوث" صورا له داخل الطائرة، وهو في رحلة العودة إلى برشلونة، رفقة أنطونيلا ونجليه، تياجو وماتيو، وكتب "نعود إلى المنزل".

وكان سواريز رفقة ميسي في رحلة العودة، ونشرت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم، صورا لهما عقب هبوط الطائرة في برشلونة.

وينتظر أن يبدأ برشلونة غدا الأربعاء مرانه الأول في الصيف، بمنشآت مدينة جوان جامبر الرياضية استعدادا للموسم الجديد بحضور العدد الأكبر من اللاعبين.

وحصل ميسي وإنييستا وجوردي ألبا وبيكيه وبوسكيتس على إذن، للعودة إلى التدريبات بداية من يوم الجمعة المقبل.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية