اخبار الرياضة المصرية - «صفقة الأهلى» تثير غضب إيهاب جلال فى المقاصة

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم تسببت صفقة انتقال هشام محمد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة، إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى إثارة غضب إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الفيومى.

وجاء الغضب الكبير الذى صب على المدير الفنى بعد موافقة مسئولى المقاصة على بيع اللاعب مقابل 6 ملايين جنيه فقط بالرغم من أحقية اللاعب من وجهة نظر إيهاب جلال فى البيع بمبلغ مالى كبير عن هذا.

وكان إيهاب جلال وافق على بيع هشام محمد مقابل 15 مليون جنيه واتفق مع إدارة المقاصة على ذلك، إلا أنه فوجئ باتفاق نهائى بين المقاصة والأهلى على بيع اللاعب مقابل 6 ملايين جنيه.

ويرى المدير الفنى للمقاصة أن الاستفادة ببقاء اللاعب مع الفريق ستكون أفضل كثيرا من بيعه بهذا المبلغ، خاصة أنه يعد أحد أهم اللاعبين فى الفريق الفيومى فى الفترة الأخيرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية