اخبار الرياضة المصرية - أحمد الشيخ يحسم لقب هداف الدوري الممتاز

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم حسم أحمد الشيخ، صانع ألعاب فريق مصر المقاصة، لقب هداف بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، برصيد 17 هدفا بعدما أصبح الموسم على أعتاب النهاية.

ويتبقى مباراتان فقط في الدوري الأولى تجمع بين النصر للتعدين مع سموحة، فيما يلتقي الأهلي مع الزمالك في مباراة القمة في اللقاء الثاني.

واعتلى الشيخ صدارة قائمة هدافي بطولة الدوري برصيد 17 هدفا متفوقا بفارق 5 أهداف كاملة عن المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو، هداف الاتحاد السكندري صاحب المركز الثاني.

قائمة هدافي الدوري:
1- أحمد الشيخ - مصر المقاصة - 17 هدفا

2- كابونجو كاسونجو - الاتحاد - 12 هدفا

3- أحمد جمعة - المصري - 11 هدفا

4- أوميد أوكري - الإنتاج الحربي - 11 هدفا

5- جون أنتوي - مصر المقاصة - 11 هدفا

6- إبراهيم حسن - الإسماعيلي - 11 هدفا

7- بنيامين أشيمبونج - الداخلية - 10 أهداف

8- عبد الله السعيد - الأهلي - 10 أهداف

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية