اخبار الرياضة المصرية - إشبيلية يقطع الطريق على أتلتيكو مدريد ويمدد عقد فيتولو

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم أنه مدد تعاقده مع لاعب منتخب إسبانيا الأول فيكتور ماتشين بيريز فيتولو حتى عام 2022، ليقطع بذلك السبيل على أتلتيكو مدريد الذي كان يريد خطف اللاعب.

وقال رئيس نادي إشبيلية خوسيه كاسترو: "في إشبيلية نحن نعمل بدلًا من الكلام، واليوم مددنا العقد لخمس سنوات مقبلة".

وكانت هناك مؤشرات قوية خلال الأيام الماضية تؤكد انتقال فيتولو بشكل نهائي إلى أتلتيكو مدريد، رغم عقوبات الاتحاد الدولي (فيفا) الموقعة على الأخير والتي تقضي بحرمانه من عقد صفقات ضم لاعبين جدد حتى يناير المقبل بسبب ارتكابه مخالفات تتعلق بتعاقداته مع لاعبين قاصرين.

وكان أتلتيكو مدريد يسعى إلى دفع الشرط الجزائي المدرج في عقد فيتولو مع إشبيلية ثم إعارته إلى نادي لاس بالماس على أن يعيده مرة أخرى لصفوفه في يناير، بعد رفع العقوبة عنه.

ولكن في النهاية قدم نادي إشبيلية عرضًا مميزًا للاعب، الذي آثر الاستمرار مع ناديه، الذي سيخوض الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، الذي سينتهي بإقامة بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف كاسترو قائلًا: "اليوم يمكن أن نقول أن فيتولو سيكون لاعبًا في إشبيلية خلال المواسم الخمسة المقبلة، لقد تحدثوا كثيرًا عنه في الأيام الأخيرة وعن القميص الذي سيرتديه في الموسم القادم، سيرتدي القميص باللونين الأبيض والأحمر الخاص بإشبيلية".

وأوضح كاسترو أن مشروع ناديه في الوقت الحالي يرتكز على الحفاظ على العناصر المميزة في الفريق، واستطرد قائلًا: "هدف اللاعب هو البقاء وهدف إشبيلية هو الإبقاء على أفضل اللاعبين الموجودين لدينا، وأن نحافظ على عدم رحليهم قدر الإمكان".

ويعتبر فشل أتلتيكو مدريد في إتمام صفقة ضم فيتولو بمثابة خطوة جديدة للوراء بالنسبة لهذا النادي الذي يواجه مشروعه معوقات كبيرة بسبب عقوبة فيفا، إذ أن كل اللاعبين الذي يرغب في ضمهم يعرفون أنهم لن يستطيعوا اللعب حتى يناير المقبل، وهو ما يعد مشكلة كبيرة بالنسبة لهم وخاصة في موسم ينتهي بإقامة المونديال.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية