اخبار الرياضة تشيلسي يستهدف التعاقد مع أوباميانج

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم أفادت بعض التقارير الواردة اليوم أن نادي تشيلسي الإنجليزي سوف يدخل سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الهجومية.

وحسب صحيفة الموندوديبورتيفو الإسبانية، فان النادي اللندني يريد التعاقد مع اللاعب الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وذكرت الصحيفة، أن فشل التعاقد مع رميلو لوكاكو الذي إختار الإنتقال لمانشستر يونايتد، سوف يجعل البلوز يتحرك نحوم ضم هداف البوندسليغا فى الموسم المنصرم.

وأشارات الصحيفة، أن إدارة دورتموند، لن تقبل بأقل من 70 مليون يورو، من أجل الإستغناء عن خدمات المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية