اخبار الرياضة المصرية - ميسي ينهي "شهر العسل" ويعود إلى برشلونة

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم انهى النجم الارجنتيني لينويل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، عطلته الصيفية التى احتفل فيها بـ"شهر العسل" مع زوجته انتونيلا روكوزو، وذلك استعدادًا للانضمام الى فريقه الكتالوني لبدء الاستعدادات للموسم الكروي الجديد 2017-2018.

ونشر ليونيل ميسي، عبر حسابه الرسمي في إنستجرام، اليوم الثلاثاء، صورة تجمعه بزوجته أنتونيلا روكوزو، وطفليهما تياجو وماثيو، خلال رحلة عودتهم إلى برشلونة، معلقًا: "نحن عائدون إلى المنزل".

وبحسب صحيفة "سبورت" المعروفة بانتمائها لفريق برشلونة، فإن النجم الأرجنتيني سينضم لمعسكر فريقه غدًا الأربعاء، استعدادًا للموسم الجديد.

وكان ميسي عقد قرانه على أنتونيلا في 30 يونيو الماضي، في مدينة روزاريو الأرجنتينية، مسقط رأسيهما، قبل أن يتوجها برفقة نجليهما لقضاء شهر العسل، حيث انضم إليهم في وقت لاحق زميله في "البلاوجرانا" الأوروجوياني لويس سواريز برفقة عائلته.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية