اخبار الرياضة فينجر ينفي طلب سانشيز الرحيل عن آرسنال

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم نفى الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال الإنجليزي، ما تردد حول طلب التشيلي أليكسيس سانشيز، الرحيل عن صفوف الجانرز.

 

وارتبط اسم سانشيز خلال الفترة الماضية، بالرحيل عن صفوف المدفعجية، خاصة عقب فشله في التوصل لاتفاق مع إدارة النادي حول زيادة راتبه الأسبوعي.

 

وتلقى سانشيز، اهتمامًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني خلال الفترة الحالية، ولكنه لم يحسم وجهته حتى الآن.

 

وعلق فينجر، خلال مؤتمرًا صحفيًا بمدينة سيدني الأسترالية، بالجولة التحضيرية للجانرز للموسم الجديد "لا، سانشيز لم يطلب الرحيل".

 

ولم يتواجد سانشيز رفقة بعثة المدفعجية التحضيرية، نظرًا لقضائه فترة الإجازة الصيفية، عقب خوضه بطولة كأس العالم للقارات مع منتخب بلاده، حيث حصد منتخب تشيلي المركز الثاني بعد خسارة النهائي أمام المنتخب الألماني.

 

وأضاف "الطريقة الأسهل لقيادة اللاعبين في العام الأخير من عقودهم، يكون عبر الاهتمام بتقديم أفضل ما لديهم".

 

وأوضح فينجر "لا أحد يعلم هل سيكون الموسم المقبل هو الأخير لسانشيز معنا أم لا، نظرًا لأنه يمكن أن يُجدد تعاقده معنا في بداية الموسم أو خلال الموسم".

 

واختتم حديثه بقوله "ليس بالضرورة أن تكون هذه السنة هي الأخيرة لسانشيز في أرسنال".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية