اخبار الرياضة المصرية - حسام غالي : لن أعتزل .. ومستمر مع الأهلي

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اخبار الرياضة المصرية - حسام غالي : لن أعتزل .. ومستمر مع الأهلي مصدر الخبر - اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد مع تفاصيل الخبر حسام غالي : لن أعتزل .. ومستمر مع الأهلي :

اخبار الرياضة المصرية اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى صدى البلد قال حسام غالي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن كل ما نشر في الساعات الماضية حول اتخاذه قرار باعتزال كرة القدم عار تماما من الصحة، مؤكدا أنه لم يفكر في هذا الأمر.

وأضاف غالي إنه لم يتخذ أي قرار بشأن الاعتزال وأنه مستمر مع النادي الأهلي لنهاية عقده، حيث أن الفريق لديه ارتباطات مهمة للغاية في الفترة الحالية تبدأ بكأس مصر ثم البطولة العربية ثم دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد كابتن الفريق على أنه يبذل قصارى جهده من أجل مساعدة الفريق على الفوز بالبطولات وتحقيق الانتصارات، من أجل إسعاد جماهير الأهلي التي تنتظر الفوز دائما من الفريق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية