اخبار الرياضة المصرية " نادال يعلن مشاركته في بطولة أكابولكو بالمكسيك "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر " اخبار الرياضة المصرية " نادال يعلن مشاركته في بطولة أكابولكو بالمكسيك " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

أعلن لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال، أنه سيشارك في بطولة أكابولكو، التي تقام في الفترة نهاية فبراير المقبل في المكسيك.

وقال نادال، في رسالة من خلال مقطع مصور بثه منظمو البطولة أمس الثلاثاء "سعيد للغاية بالعودة للمكسيك وإلى أكابولكو".

وفاز نادال مرتين ببطولة أكابولكو، ولكن ستكون هذه المشاركة هي الأولى له فيها بعد أن بدأت تقام البطولة على الأراضي الصلبة.

وأضاف نادال "شعور رائع بالنسبة لي، ودائما ما تثير هذه البطولة ذكريات جميلة داخلي، ولهذا أتمنى أن أراكم هناك قريبا، وأتمنى أن نستمتع ببطولة كبيرة".

وأكد منظمو بطولة أكابولكو، مشاركة اللاعب الأرجنتيني دل بوترو، والكندي ميلوس روانيتش، والكرواتي مارين كيليتش، والنمساوي دومينيك ثيم.

وجاء إعلان نادال عن مشاركته في أكابولكو بعد أيام قليلة من تأكيد خوضه لمنافسات بطولة برشلونة في العام المقبل، التي تقام في الفترة ما بين يومي 24 و30 أبريل المقبل.

ويستهل نادال، الفائز بـ 14 لقبا في البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام" موسمه الجديد رسميا في بطولة بريزبن في الثالث من يناير/كانون ثان المقبل، رغم أنه سيخوض قبل ذلك بطولة استعراضية في أبو ظبي.

ويحتل نادال في الوقت الراهن المركز التاسع في التصنيف العالمي بعد موسم اتسم بكثرة الإصابات، مما جعله ينهي موسمه مبكرا في أكتوبر/تشرين أول الماضي.

اخبار اليوم " اخبار الرياضة المصرية " نادال يعلن مشاركته في بطولة أكابولكو بالمكسيك " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

الخبر : اخبار الرياضة المصرية " نادال يعلن مشاركته في بطولة أكابولكو بالمكسيك " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الرياضة المصرية " نادال يعلن مشاركته في بطولة أكابولكو بالمكسيك "

ملخص الخبر : اخبار الرياضة المصرية " أعلن لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال، أنه سيشارك في بطولة أكابولكو، التي تقام في الفترة نهاية فبراير المقبل في المكسيك. وقال نادال، في رسالة من ......
من قسم : الرياضة المصرية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق