اخبار الرياضة المصرية - خالد طلعت: الزمالك غير 17 مدربا في 3 سنوات وألمانيا دربه 11 فقط طوال التاريخ.. فيديو

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم أكد خالد طلعت، الناقد الرياضي بموقع "صدى البلد"، أن كثرة تغيير المدربين في فريق الزمالك ظاهرة سلبية خطيرة وأنها السبب الرئيسي في تراجع نتائج الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم الاستقرار.

وقال طلعت، في تصريحات مع المذيع أشرف ممدوح على شاشة قناة "القاهرة"، إن فريق الزمالك تعاقب على تدريبه 16 خلال 3 سنوات منذ بداية مجلس المستشار مرتضى منصور، وإنه يستعد لاستقبال المدرب رقم 17 خلال الأيام المقبلة.

وأضاف أن معدل بقاء المدير الفني لفريق الزمالك خلال مجلس مرتضى منصور يصل إلى 68 يوما فقط، وهي فترة صغيرة جدا لا تساعد أي مدرب على النجاح ولا تؤدي لاستقرار الفريق.

من ناحية أخرى، أكد خالد طلعت أن الاستقرار لمنتخب ألمانيا هو ما أدى إلى تطوير نتائجه وتحقيقه العديد من البطولات الكبرى، وآخرها كأس العالم 2014 وكأس القارات 2017.

وكشف طلعت عن أن منتخب ألمانيا على مدار تاريخه بالكامل بدءا من عام 1908 وحتى عام 2017 أي خلال 109 عاما لم يغير سوى 11 مديرا فنيا فقط، أي أقل كثيرا من عدد مدربي الزمالك في 3 سنوات.

وأوضح أن معدل بقاء المدرب لمنتخب ألمانيا يصل إلى 10 سنوات كاملة وهو ما يؤدي إلى النجاح وتحقيق البطولات، مشيرا إلى أن هناك فارقا شاسعا بين منتخب ألمانيا الأكثر استقرارا في العالم وفريق الزمالك الأكثر تغييرا للمدربين في العالم خلال الفترة الأخيرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية