اخبار الرياضة المصرية - ثيو هرنانديز: قدوتي في ريال مدريد هو مارسيلو أفضل ظهير في العالم

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم أكد لاعب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي ثيو هرنانديز في مؤتمر صحفي أثناء تقديمه لاعبًا جديدًا في الفريق، إنه لم يواجه أي ضغوط في عملية التوقيع للنادي "الملكي"، مشيرًا إلى أنه كان يرغب في هذا الأمر.

وكان هرنانديز، لعب معارًا الموسم الماضي من أتلتيكو مدريد إلى ألافيس، ولدى نهاية الموسم رفض الاستمرار مع الـ"روخيبلانكوس" ما خلق جلبة كبيرة حول انتقاله للريال.

وصرح اللاعب: "في الصغر يكون لدى كل واحد فريقه، وأول شيء ترغب في تحقيقه هو الوصول للدرجة الأولى، تواجدت في أتلتيكو وعاملوني بصورة جيدة وأنا الآن هنا، اخترت ريال مدريد لأنه أفضل فريق في العالم، وهنا سيمكنني الوصول لأبعد مدى".

وأضاف الظهير الأيسر: "لم يكن هناك أي ضغط، لم يتعذر علي كثيرًا أن أعطي موافقتي لريال مدريد، هو أفضل فريق في العالم وأنا هنا بناء على رغبتي".

وتابع هرنانديز: "كانت أمامي عروض كثيرة وتحدثت مع وكيلي وكان أفضل خيار هو الانضمام لريال مدريد حيث يمكنني التطور".

وأشار اللاعب إلى أنه سيتخذ في ريال مدريد البرازيلي مارسيلو كقدوة، معتبرًا أنه "أفضل ظهير في العالم".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية