اخبار الرياضة كيربر بعد الهزيمة من موجوروزا: كانت أفضل مباراة لي منذ فترة طويلة

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم فرَّطت الألمانية أنجليكه كيربر، في صدارة التصنيف العالمي، بعد هزيمتها أمام الإسبانية جاربين موجوروزا في الدور الرابع لبطولة ويمبلدون للتنس أمس الإثنين، لكنها غادرت نادي عموم إنجلترا وهي تشعر بأنها ربما قطعت خطوة جديدة.

 

وقالت بعد الهزيمة (4-6)، و(6-4)، و(6-4)، التي تعني أن سيمونا هاليب، أو كارولينا بليسكوفا ستحل محلها على قمة التصنيف العالمي، الإثنين المقبل: "كانت هذه بالتأكيد أفضل مباراة لي منذ فترة طويلة، لكني أعتقد أنني لا زلت في الطريق الصحيح".

 

ودخلت كيربر، الفائزة بأمريكا المفتوحة وأستراليا المفتوحة في 2016، البطولة على خلفية أداء سيء في موسم الملاعب الرملية، وبعد عام واجهت فيه صعوبات من أجل الارتقاء لمكانتها كأفضل لاعبة في العالم.

 

وخسرت اللاعبة الألمانية، 29 عامًا، أمام إيكاترينا مكاروفا المصنفة 40 عالميًا في فرنسا المفتوحة لتصبح أول مصنفة أولى في منافسات السيدات تخسر في الدور الأول في رولان جاروس منذ بداية عصر الاحتراف.

 

كما اضطرت للانسحاب من بطولة برمنجهام الشهر الماضي؛ بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية وهو ما قلل بشكل أكبر من الآمال المعقودة عليها في ويمبلدون.

 

والخروج من الدور الرابع يمثل خيبة أمل لكن كيربر ترى أنها بدأت استعادة مستواها.

 

وقالت "عندما جئت إلى هنا كنت أقول لنفسي إنني أتدرب جيدًا بعد باريس. بالنسبة لي لا زلت أتطلع للأمام.. للأشهر والأسابيع القادمة. أعتقد أنني في طريق جيد من أجل اللعب مجددًا بأعلى مستوى من التنس".

 

وأظهرت كيربر بالتأكيد ثباتًا وتصميمًا ضد موجوروزا، وسددت عدة كرات هجومية جريئة وعلى الأخص عدة نقاط ناجحة بجانب الخط.

 

وبالكاد ظهرت بأفضل مستوياتها في الفوز على ايرينا فالكوني، وكيرستن فليبكنز، وواجهت خطرًا حقيقيًا في الدور الثالث حيث عوضت تأخرها بمجموعة لتهزم الأمريكية شيلبي روجرز.

 

لكن بالمقارنة مع بعض عروضها هذا العام فإن الطريقة التي لعبت بها أمام موجوروزا، كانت تمثل تحسنًا كبيرًا.

 

وقالت اللاعبة الألمانية "أعتقد أنها فقط خطوة بخطوة. كل المباريات التي لعبتها، بداية من ايستبورن حيث خضت مباريات جيدة، وأيضًا المباريات (هنا) التي نجحت في قلب نتيجتها، والمباريات المتكافئة التي فزت بها وأيضًا هذه المباراة حيث لعبت بشكل جيد جدًا.. كل هذه الأمور تجتمع".

 

ويتحول تفكيرها الآن إلى الدفاع عن لقبها في ملاعب فلاشينج ميدوز.

 

وأضافت "سأعود لمنزلي وأخلد للراحة لعدة أيام، وأتطلع إلى الذهاب للولايات المتحدة.. أعتقد أنني سأذهب إلى هناك أيضًا بحافز جيد. بالنسبة لي كان من المهم جدًا أن ألعب جيدًا في موسم العشب".

 

وختمت: "أعرف أنني عدت.. أستطيع تقديم مباريات جيدة. هذا ما يهم بالنسبة لي في النهاية".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية