اخبار الرياضة المصرية " ايفانيسيفيتش يغيب عن نهائي كأس ديفيز "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر " اخبار الرياضة المصرية " ايفانيسيفيتش يغيب عن نهائي كأس ديفيز " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

أكد الفريق الكرواتي للتنس أن أسطورة التنس السابق جوران ايفانيسيفيتش لن يحضر نهاية هذا الأسبوع مباريات الجولة النهائية من بطولة كأس ديفيز، بين كرواتيا والأرجنتين في العاصمة زغرب.

وقال أحد المتحدثين باسم الفريق الكرواتي: "ايفانيسيفيتش لن يكون هنا في نهاية هذا الأسبوع، حيث سيشرف على تدريب توماس بيرديتش في كان آخر".

ويعمل ايفانيسيفيتش، الفائز ببطولة ويمبلدون عام 2001، مدربا في الوقت الراهن للاعب التشيكي توماس بيرديتش.

ووصل اللاعب الكرواتي السابق 45/ عاما/ إلى احتلال المركز الثاني في الترتيب العالمي للاعبي التنس المحترفين، ولكنه لم يكن عضوا في فريق بلاده الفائز بلقب بطولة كأس ديفيز عام 2005 أمام سلوفاكيا.

وتولى ايفانيسيفيتش طوال ثلاثة أعوام مهمة تدريب اللاعب مارين كيليتش، المصنف الأول في كرواتيا حاليا وقائد الفريق الكرواتي، الذي يشارك بدء من الجمعة في الجولة النهائية لكأس ديفيز.

وانتهت علاقة ايفانيسيفيتش مع كيليتش، الذي فاز خلال تلك الحقبة ببطولة أمريكا المفتوحة في 2014، في تموز/يوليو 2016، حيث عمل كيليتش، المصنف السادس عالميا، بعد ذلك مع السويدي جوناس بجوركمان.

وعلى جانب آخر، سيحضر مباريات الجولة النهائية من كأس ديفيز اللاعب السابق ايفان لجوبيسيتش، أحد أبرز أيقونات التنس في كرواتيا أيضا، والذي يتولى حاليا تدريب الأسطورة السويسرية روجيه فيدرر.

وحضر لجوبيسيتش، المصنف الثالث عالميًا سابقًا والفائز بكأس ديفيز عام 2005، يوم الثلاثاء الماضي تدريبات الفريق الكرواتي.

وقال لجوبيسيتش37 عامًا: "سأكون هنا للمساندة طوال عطلة نهاية الأسبوع وبعدها سأغادر لبدء التدريبات مع روجيه فيدرر".

اخبار اليوم " اخبار الرياضة المصرية " ايفانيسيفيتش يغيب عن نهائي كأس ديفيز " " - المصدر : اخبار مصر |الفجر بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

الخبر : اخبار الرياضة المصرية " ايفانيسيفيتش يغيب عن نهائي كأس ديفيز " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |الفجر

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الرياضة المصرية " ايفانيسيفيتش يغيب عن نهائي كأس ديفيز "

ملخص الخبر : اخبار الرياضة المصرية " أكد الفريق الكرواتي للتنس أن أسطورة التنس السابق جوران ايفانيسيفيتش لن يحضر نهاية هذا الأسبوع مباريات الجولة النهائية من بطولة كأس ديفيز، بين ......
من قسم : الرياضة المصرية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق