اخبار الرياضة تعرف على سعر تذكرة كلاسيكو الأرض في ميامي

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم وصل سعر تذاكر المباراة الودية المرتقبة بين قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، في الـ29 يوليو الجاري، في ميامي الأمريكية، إلى 10 آلاف دولار.

 

وسيحتضن ملعب "هارد رود"، الذي يتسع لأكثر من 65 ألف متفرج، مباراة الكلاسيكو الودية بين قطبي الكرة الإسبانية خلال استعدادات الفريقين للموسم الكروي المقبل (2017/2018).

 

وستكون هذه هي المرة الثانية فقط التي يتقابل فيها كل من برشلونة وريال مدريد خارج إسبانيا عبر تاريخ مواجهات الكلاسيكو، بعد المباراة التي جمعتهما في فنزويلا، عام 1982، وانتهت بفوز نادي العاصمة الإسبانية بهدف نظيف.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية