اخبار الرياضة إيتو يداعب أوكوتشا في مباراة اعتزال جوزيف يوبو

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم طلب الكاميروني صامويل إيتو، على سبيل الدعابة، استبدال خصمه النيجيري جاي جاي أوكوتشا، بعد تألقه، في مباراة اعتزال النيجيري الآخر، جوزيف يوبو، بين فريق "يوبو وأصدقائه" ونجوم نيجيريا.

 

وتألق جاي جاي أوكوتشا بشكل لافت في المباراة، وبعد إحدى تمريراته الحاسمة، أمسك إيتو بيد النيجيري مطالبا باستبداله، للتخلص منه، طبعا على سبيل الدعابة.

 

وانتهت المباراة التي جرت، في بورت هاركوت، بفوز نجوم نيجيريا على فريق "يوبو وأصدقائه" (5-4)، لكن يوبو خاض كل شوط من مباراة تكريمه مع فريق، ونجح في تسجيل هدف.

 

وأصبح جوزيف يوبو، (36 عاما)، خلال مسيرته الحافلة، على مدى 13 عاما، أول لاعب نيجيري يشارك في 100 مباراة مع منتخب بلاده، إلى جانب مواطنه الحارس فنسنت إنيانا، منها عشر مواجهات خلال ثلاث نسخ في نهائيات كأس العالم، وشارك في ست نسخ لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، فاز خلالها بلقب قاري في عام 2013، وأكثر من 250 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق إيفرتون.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية