اخبار الرياضة الرئيس الروسي يهنئ الملاكم دينيس ليبيديف

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، صباح الاثنين، الملاكم دينيس ليبيديف، على نجاحه في الاحتفاظ بلقب بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل في رابطة الملاكمة العالمية (WBA).

 

ولم يتمكن بوتين، الذي يقوم بزيارة إلى يكاترينبورج، من حضور النزال الذي احتضنته المدينة، وجمع ليبيديف بالملاكم الأسترالي مارك فلاناجان، إلا أن الرئيس الروسي خصص وقتا من جدول أعماله في اليوم الثاني من زيارته، للقاء ليبيديف، وتهنئته شخصيا على هذا الإنجاز.

 

وكان ليبيديف قد احتفظ بلقب بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل في رابطة الملاكمة العالمية (WBA)، عقب فوزه على فلاناجان بالنقاط (119-108، 120-107، 119-108)، في النزال الذي جمعهما أول أمس الأحد.

 

وحقق ليبيديف (37 عاما) بذلك انتصاره الـ30 في مسيرته الاحترافية، منها 22 انتصارا بالضربة القاضية، مقابل ثلاث هزائم حتى الآن.

 

بينما مني الملاكم الأسترالي (27 عاما) بالهزيمة الخامسة في مسيرته، مقابل 22 انتصارا، منها 15 بالضربة القاضية.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية