اخبار الرياضة المصرية - كاسونجو : الزمالك مفتاح الانضمام لمنتخب الكونغو .. فيديو

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم أكد كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك الجديد، أن انضمامه للفريق الأبيض سيكون مفتاح الانضمام لمنتخب الكونغو.

وقال كابونجو في تصريحات لبرنامج "ملعب الشاطر" على قناة المحور: "الزمالك بين الفرق الكبيرة في إفريقيا، ولذلك اللعب معه خطوة كبيرة للأمام".

وأضاف: "أنا في الوقت الحالي لست متواجدا في قائمة منتخب الكونغو، لكن أعتقد أن ظهوري بشكل جيد مع الزمالك، قد يقودني لمنتخب الكونغو، وهذا هدفي، لتألق مع الزمالك سيثبت أنني جدير باللعب لمنتخب بلادي".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية