اخبار الرياضة بالفيديو.. مرتضى منصور: رفعت الحذاء في وجه الوايت نايتس بعد رفعهم شعار رابعة

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن السبب وراء قيامه برفع الحذاء في وجه مجموعة الوايت نايتس، في مدرجات ملعب برج العرب، الذي احتضن مباراة الفريق الأبيض وأهل طرابلس بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الزمالك ودع بطولة دور الأبطال بعد التعادل أمام أهلي طرابلس بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "صح النوم" عبر قناة "LTC"  مساء الإثنين: "رفعت الحذاء في وجه جماهير الوايت نايتس، لأنهم جماعية محظورة ورأيتهم يرفعون شعار رابعة في المدرجات، هم مش بييجو غير بكده".


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية