اخبار الرياضة المصرية - ميدو: تعاقدنا مع 3 هدافين أفارقة.. وهذه مزايا صفقة عبد المنصف

الرياضة المصرية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم كشف أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة عن الصفقات التي تعاقد معها النادي استعدادًا للموسم الجديد.

وقال ميدو عبر قناة صدى البلد ببرنامج مع شوبير: "محمد عبد المنصف سيكون لاعبًا مفيدًا لدجلة، لما لديه من خبرات، سينقلها إلى زميليه خالد وليد 22 سنة ومحمود رضا 28 سنة".

وأضاف: "وجدنا أن ثالث حارس لدينا لابد أن يكون خبراته أكبر ينقلها لزملائه وينافسهم، وأعلم مدى إخلاصه، فهو شخصية محترفة، ولديه مميزات إيجابية، إضافة إلى أننا سنضمه مجانًا، والتعاقد لمدة موسم قابل للزيادة".

وأكد ميدو: "دجلة سيظهر بشكل مختلف الموسم المقبل، تعاقدنا مع 10 لاعبين، تم الإعلان عن 4 منهم ، هم أحمد الشناوي لاعب وسط بتروجيت، وعبد المنصف، وأحمد مجدي وأحمد سمير".

وواصل: "وبنسبة 95% صلاح عاشور مهاجم إنبي، وروتي مانجا هداف الدوري الكونغولي سجل 18 هدفا، ويوسف واتارا هداف أسيك أبيدجان ونجم منتخب بوركينا فاسو، ومابوسو هداف الكونغو، الذي سجل 4 أهداف في تصفيات كأس العالم".

وأتم المدير الفني لوادي دجلة: "لدينا خطة لتشكيل مزيج من الشباب والخبرة إضافة إلى الصفقات الجديدة، وأعد أن دجلة سيكون منافسًا قويًا على المربع الذهبي في الموسم المقبل".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الرياضة المصرية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية