اخبار الرياضة المصرية - المصري يرصد 100 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب في حالة الفوز بكأس مصر

الرياضة المصرية -فى الجول 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم رصد مجلس إدارة النادي المصري مبلغا كبيرا كمكافأة للاعبين في حالة الفوز بكأس مصر.

النادي المصري تأهل للدور نصف النهائي من البطولة لأول مرة منذ موسم 2005/2006 بعد الفوز على إنبي في ربع النهائي بركلات الترجيح.

وينتظر المصري الفائز بين الزمالك وطلائع الجيش، لملاقاته في نصف نهائي البطولة.

مجلس إدارة النادي المصري أعلن رصد مبلغ 100 ألف جنيه كمكافأة لكل لاعب، في حالة فوز الفريق البورسعيدي بلقب كأس مصر لهذا الموسم.

المصري سبق له الفوز بلقب كأس مصر مرة واحدة من قبل، وكان ذلك في عام 1998 بعد الفوز على المقاولون العرب في النهائي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

يذكر أن المصري أنهى الدوري هذا الموسم في المركز الرابع للسنة الثانية على التوالي، وجمع 62 نقطة، كأكبر عدد من النقاط يجمعه الفريق الأخضر في تاريخه ببطولة الدوري.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الرياضة المصرية -فى الجول) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية