اخبار الرياضة المصرية - كاسونجو يتحدث عن أفضل مدافع ولاعب خط وسط بالدوري.. فيديو

اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة المصرية اليوم اختار كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المنضم حديثا، عن أفضل مدافع ولاعب وسط في بطولة الدوري المصري.

وقال كابونجو في تصريحات لبرنامج "ملعب الشاطر" على قناة المحور: "أفضل مدافع واجهته في بطولة الدوري هو أحمد حجازي مدافع الأهلي".

وأضاف: "أفضل لاعب خط وسط؟ واجهت العديد من اللاعبين الجيدين في خط الوسط، وأعتقد أن الأفضل هو الثلاثي أحمد الشيخ لاعب مصر للمقاصة، شيكابالا لاعب الزمالك ونور السيد زميلي السابق في الاتحاد السكندري".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الرياضة المصرية -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية